تعلَّم ما تشاء وقت تشاء


دورة المنهج الكامل لصناعة ألعاب الكمبيوتر

موضوعات الفصل الرابِع (مُستوى أكاديمي) | موضوعات مُتقدِّمة


معومات عن الفصل

مدة العرض: 6:32:52 ساعة.
عناوين مقاطع هذا الفصل:

  1. واجهة المستخدم: الصور - مؤشر صحة اللاعب UI Images.
  2. واجهة المستخدم: قائمة الإيقاف الموقت 1.
  3. واجهة المستخدم: قائمة الإيقاف الموقت 2.
  4. واجهة المستخدم: تحريك قائمة الإيقاف الموقت 1.
  5. واجهة المستخدم: تحريك قائمة الإيقاف الموقت 2.
  6. كانفَس واجهة المستخدم ومقدمة للكاميرا UI Canvas & camera.
  7. الكاميرا في يونيتي Unity Camera.
  8. مدير المُدخلات Input Manager.
  9. تحريك اللاعب وتأثير الاحتراق.
  10. حفظ وتحميل اللعبة 1 - إستخدام PlayerPrefs.
  11. إستمرارية البيانات Data Persistence.
  12. حفظ وتحميل اللعبة 2 - إستخدام السَّلسَلة Serialization.
  13. ترتيب التنفيذ Execution Order.
  14. الصَّوت Sound.
  15. الفيديو Video.