تعلَّم ما تشاء وقت تشاء

الدرس الثاني | طرق الإدخال على المحمول

ألعاب شاشات اللمس ومحرك ألعاب يونيتي


<<السابق                    الفهرس                     التالي>>

مدة العرض: 28:39 دقيقة.
بعض الموضوعات التي يناقشها المقطع:

  1. كتابة النص مرة واحدة لأجهزة مختلفة. @00:15
  2. يونيتي ريموت Unity Remote 4. @00:47
  3. تحويل بناء المشروع لآندرويد من إعدادات البناء Build Settings وإعدادات المشغل Player Settings. @03:48
  4. ما هي ألعاب المحمول وما الفارق بينها وبين ألعاب الكمبيوتر؟ @06:46
    1. طريقة الإدخال Input.
    2. الجودة Quality.
    3. مساحة الشاشة Screen Assets.
  5. الشاشة ومكان بداية حساب الموقع. @12:43
  6. Touch struct تصنيف اللمس في يونيتي. @13:17
  7. Input.touches مصفوفة اللمسات. @14:12
  8. Input.GetTouch() دالة الحصول على اللمسة. @15:00
  9. fingerID هوية اللمسة. @16:40
  10. phase مرحلة اللمسة. @17:39
  11. touchCount عدد اللمسات على الشاشة في وقت بعينه. @19:10
  12. position موقع اللمسة على الشاشة. @24:11