تعلَّم ما تشاء وقت تشاء

الدرس الرابع | تتبع اللاعب لمؤشر الفأرة

عمل لعبة ثنائية الأبعاد أمَل المُستعمرة


<<السابق                    الفهرس                     التالي>>

مدة العرض: 15:59 دقيقة.
بعض الموضوعات التي يناقشها المقطع:

  1. isKinematic وسبب استخدامه.
  2. بين يونيتي سكريبت وسي شارب.
  3. تحويل مؤشر الفأرة Cursor إلى موقع تتبعه شخصية اللاعب.
  4. طريقة الحصول على الكاميرا الرئيسية عن طريق النَّص.
  5. Input.mousePosition فائدته وطريقة إستخدامه.
  6. تتبع الجسم الصلب Rigidbody لموقع المؤشر باستخدام Rigidbody2D.MovePosition.